منتدى بنات و بس الاساسي
ساعدونى ارجوكم سلفوبلى 188066162
منتدى بنات و بس الاساسي
ساعدونى ارجوكم سلفوبلى 188066162
منتدى بنات و بس الاساسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنات و بس الاساسي

منتدى مجاني للبنات فقط يتناول مواضيعا بناتية و عامة 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
زوارنا لكرام يسعدني ان اعلن عن فرص الاشراف و الرتب العالية والانضمام لمجموعات "انظر في احصائيا المنتدى" سجلوا فورا

ساعدونى ارجوكم سلفوبلى

كاتب الموضوعرسالة
المراهقة الغامضة
زائر
Anonymous

ساعدونى ارجوكم سلفوبلى Empty
مُساهمةموضوع: ساعدونى ارجوكم سلفوبلى   ساعدونى ارجوكم سلفوبلى Emptyالجمعة أغسطس 01, 2014 10:19 pm

انا اريد فتح حساب فايسبوك لكن امى وابى يمنعاننى من ذالك  No ارجوكم اريد مساعدة لاقنعهم ان يتلركونى مع العلم ان عمرى 14 اه قبل ان انسى ان العام المقبل عندى شهادة تعليم المتوسط بيام ادعولى لانجح بتفوق انا انتضر مساعداتكم باقرب وقت ارجووووكككممم
ةزونت
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: منعهخه   ساعدونى ارجوكم سلفوبلى Emptyالثلاثاء أغسطس 12, 2014 9:56 pm

منتدى بنات وبس الاسا
أنثى القمر
عضوة جديدة
عضوة جديدة
أنثى القمر

البلد البلد : ساعدونى ارجوكم سلفوبلى 127
انثى عدد المساهمات : 25
نقاطك : 3658

مُساهمةموضوع: رد: ساعدونى ارجوكم سلفوبلى   ساعدونى ارجوكم سلفوبلى Emptyالخميس أغسطس 28, 2014 2:49 pm

اهلين
امك وابوك لما منعوك من انك تفتحين حساب بالفيسبوك لمصلحتك
انا عمري ١٤ وامي و ابوي مو بس يمنعوني عن الفيسبوك لا ويمنعوني عن التويتر والانستقرام والواتس اب وحتى الواي فاي يشتغل باليوم ساعة
وبوقت الدراسة ساعة بالاسبوع
وجهازي الايباد اربع وعشرين ساعة تشوف وش افتح
طبعاً انا تضايقت في البداية وسألتها وقلتلها انا مو صغيره وانا فاهمة واعرف الحلال من الحرام
بس مارضت وقالتلي اني امنعك من هالاشياء لمصلحتك
وصدق انا اشوف بنات اعمارهم ٨سنوات وعندهم حساب بالانستقرام والتويتر والفيسبوك والكييك وكل برنامج
وسألت وحدة من بنات خالاتي عمرها ١٠سنوات وقلت امك كيف رضت انك تحطين كل هالحسابات والبرامج
وصارت تضحك وتقول اصلا امي وابوي مايعرفون حتى ان عندي شريحة

سوري طولت عليك بس الي ابي اوصله ان اهلك مامنعوك عن هالاشياء الا لمصلحتك ولا تفكرين تسوين اي شي من وراهم

تحياتي

ساعدونى ارجوكم سلفوبلى
صفحة 1 من اصل 1