منتدى بنات و بس الاساسي
* تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل* 188066162
منتدى بنات و بس الاساسي
* تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل* 188066162
منتدى بنات و بس الاساسي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى بنات و بس الاساسي

منتدى مجاني للبنات فقط يتناول مواضيعا بناتية و عامة 
الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
زوارنا لكرام يسعدني ان اعلن عن فرص الاشراف و الرتب العالية والانضمام لمجموعات "انظر في احصائيا المنتدى" سجلوا فورا

* تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل*

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
*~§العاشقة الحزينة§~*
Admin
Admin
*~§العاشقة الحزينة§~*

البلد البلد : * تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل* 192518265
انثى عدد المساهمات : 814
نقاطك : 5739
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الدراسة

* تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل* Empty
مُساهمةموضوع: * تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل*   * تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل* Emptyالجمعة أبريل 13, 2012 2:36 pm

من الطبيعي يابنات ان كل بنت او متزوجة تدور على الملابس والثياب والحلي حلوة حلي الي تخليها تصير احلى بس ماهو كل الي ينباع يناسبكم كلكم

في اشياء تتبعيها وخيتي في اختيارك للملابس وهذه تعتبر اساسيات وهي

اولا:

لازم تراعين ان تكون ملابسك محتشمة علشان تعكس شخصيتك وتعكس ماخوذة من عكس يعكس عكسا فخليك بعيده عن القصير الي يطلع كراعينك والكراعين هنا تدخل بمعنى سيقانك الي تفشل كانها عصي ولا لبس البنطلون

ثانيا:

اذا كنت سمراء حاولي تختارين الملابس الفاتحة مثل البيج السماوي الزهري وااااابعدي عن الاسود خاصة بلليل والبني والاصفر

ثالثا:

اذا كنت بيضاء فتناسبك الالوان الغامقة مثل الكحلي والاحمر والبني والاسود والفاتحة الزهري والرمادي الفاتح (بيني وبينكم كل الالوان تناسبها)

رابعا:

اذا كنت دبة البسي الغوامق (يقرب للقبطان نامق) وبلاش الفاتحة الضيقة خليها والرسومات الكبيرة على البلايز مالها داعي بتنفخك اكثر والبسي دراعة كاملة احسن من القطعتين والاكسسوارات خليها ناعمة يعني سلسلة ناعمة وحلق صغيرون ووو لحظة البسي الثياب الي تكون خطوطها بشكل طولي علشان تخليك اضعف

خامسا:

اذا كنت معصقلة البسي الفواتح والنقوش الكبيرة الاسود لاتلبسينه والضيقة خليها على جنب تناسك القطعتين من الثياب والحلقان الكبار بعد ممتازة لمشكلتك

سادسا:

عاد اذا كنتي قصيرة لاتلبسين ملابس وسيعة ولا جاكيت طويل البسي ملابس كاملة وضيقة البسي تي شيرت فاتح مع تنورة غامقة البسي بعد صنادل متوسطة الارتفاع

سابعا:

اذا كنت شمحوطةالبسي الفضفاضة والعريضة والجاكيت الطويل والملابس قطعتين وابتعدي عن الفساتين الكاملة

وسلامتكم

بس ابي اعرف الحين الوحدة سمراء ومتينه شتسوي؟؟؟؟؟
لاني عصرت دماااااغي ولبستها كل شي مازبطت اللي عندها فكرة تعلمنا ونكون لها من المتشنكرين

عموما حطيت لها اختيار من راسي الا وهو ((( ما الك الا هيفا )))
http://morahikat.mountada.net
missrama
عضوة جديدة
عضوة جديدة
missrama

انثى عدد المساهمات : 18
نقاطك : 4409

مُساهمةموضوع: رد: * تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل*   * تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل* Emptyالإثنين مايو 28, 2012 8:52 pm

شكرا لكي صديقتي
*~§العاشقة الحزينة§~*
Admin
Admin
*~§العاشقة الحزينة§~*

انثى عدد المساهمات : 814
نقاطك : 5739
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : الدراسة

مُساهمةموضوع: رد: * تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل*   * تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل* Emptyالخميس يوليو 12, 2012 6:45 pm

العفو ..........نورتينا
http://morahikat.mountada.net

* تعلمي اختاري ملابسكي و تالقي بشكل جميل*
صفحة 1 من اصل 1